تجربتي مع عملية

تجربتي مع عملية تجميل الأنف في السعودية

تجربتي مع عملية تجميل الأنف في السعودية . نقدمها لكم في الأسطر القليلة القادمة من هذا الموضوع. حيث نجيبكم على العديد من أسألتكم من قبيل ” متى تبان نتيجة عملية تجميل الأنف ” أو ” هل عملية تجميل الأنف مؤلمة ” . حيث نستعرض عليكم جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع. قبل أن تقولي بأنك ” سويت تجميل أنف وندمت ” لذلك تابعونا إلى النهاية حيث سنعرض عليكم تجربة احدى زائرات موقعنا surgerydoctore.com وتقييمها لعملية تجميل الأنف.

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

تروي لكم اليوم إحدى متابعات الموقع تجربتها الطويلة نسبيا مع عملية تجميل الأنف. حيث تقول ” كنت دائما ما أشعر بعدم تناسق في شكل وجهي وهو ما سبب لي بالطبع مشاكل نفسية كبيرة . وأضاع علي العديد من الفرص التي كانت من الممكن ان تغير مسار حياتي للأفضل. خصوصا على المستوى المهني والعلاقات الشخصية. بما أن شكل الانف لدي سبب لي حالة مستعصية من الخجل وقلة الثقة بالنفس. مما دفعني خلال عامين الماضيين بالبدأ في التفكير جديا بالقيام بإحدى عمليات تجميل الأنف في السعودية.

تجربتي مع عملية تجميل الأنف في السعودية

لعل من ابرز الأسباب الرئيسية أيضا في اتخاذ هذا القرار المهم بالنسبة لي هو ان شكل الانف لدي كان يؤثر على ملامح وجهي وشخصيتي. خصوصا بالنسبة للأشخاص من حولي حيث لم يكن متناسقا مع شكل الوجه. فكان يظهرني بمظهر شخص حاد المزاج بينما انا في الحقيقة عكس ذلك تماما .

إقرأ المزيد : 

أسعار عمليات تجميل الانف في السعودية

أفضل دكتور تجميل أنف في السعودية

الجدير بالذكر ان اتخاذي لهذا القرار جاء بعد تفكير طويل وبحث وتقليب في كل المقالات التي تتحدث عن تجميل الانف على شبكة الإنترنت كما انه لم يسبق لأي شخص ان سخر من شكل انفي او قام بالتهكم علي فقط كان الامر يمثل عقدة نفسية بالنسبة لي ولم يكن هناك اي تأثير خارجي على قراري بالإضافة إلى انه كانت هناك عدة مسببات طبية حيث اني كنت كثيرا ما أشعر بصعوبة في التنفس وشخير اثناء النوم وهو ما يعني بالطبع مزيدا من الازعاج لمن هم حولي.

هنا بدأت في البحث عن أسعار عمليات تجميل الأنف في السعودية والكثير من المعلومات والتفاصيل الاخرى قبل ان يقع اختياري في مرحلة تالية على افضل طبيب تجميل أنف في السعودية الذي ساعدني كثيرا في التغلب على مخاوفي التي كانت تبدو علي بوضوح منذ الاستشارة الاولى الى ان جاء يوم العملية التي كللت بالنجاح ولم اندم عليها مطلقا حيث اصبح شكل وجهي متناسقا مع انفي الذي طالما سبب لي العديد من المشاكل.

عملية تجميل الأنف

في النهاية انصح كل من يفكر بإجراء عملية تجميل الأنف ان يفكر مليا قبل ان يتخذ قراره حيث ان البحث وجمع المعلومات عن الموضوع هو من اهم الامور التي يحتاجها كل من يعاني من مشاكل في الانف خصوصا وان الجراحة التجميلية من اهم العمليات الرائجة خلال السنوات الماضية.

السابق
أسعار عمليات تجميل الأنف في السعودية
التالي
أفضل دكتور تجميل أنف في الرياض

اترك تعليقاً